عثمآآن
مرحبا بكم في منتديات عآلم الأنمي والكرتون الرجآء مـنك الـتسـجـيل والـمـشآركة مـعنآ ومتآبعة كل جديد من حلقآت واخبآر جميع مسلسلآت الأنمي .. إدآرة الموقع ..
عثمآآن
مرحبا بكم في منتديات عآلم الأنمي والكرتون الرجآء مـنك الـتسـجـيل والـمـشآركة مـعنآ ومتآبعة كل جديد من حلقآت واخبآر جميع مسلسلآت الأنمي .. إدآرة الموقع ..
عثمآآن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عثمآآن

صآلح **&

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من نسج الخيال

Mɾ.ʂօnh
قمر غير
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
قمر غير
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
قمر غير

انثى
الـعمـل : طاالبه للاسف
الاوسمة : من نسج الخيال Ebda3

^ تقيمك بالمنتدى ^ : 1

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 1:57 am

الخيال + الخيال

يلااااا نبي نطلع اشياء خيااااااااااااال

مرة طلعنا اناا و افراد منتداي وسافرنا مع بعض امريكااا

المهم ونحن في الطائرة<<<مايمديني عاللغه العربيه

كل واحد اخذ مكانه صدفه لقيت مرام يميني وحسن يساري وانا بالنص
المهم ملينا واحنابالطيارة ومرام بسس تشوف من الشباك حق الطيارة وتقول ياااااااااااااي وناااسه وانا قلت مرام ابي اشوف شوي تجي تقول لالالا اقولها شوي بسس تقول لالاا المهم وتجي المضيفه<< اهم شي

وتعطيناا عصير كككككككك ومرام مسكينه راحت فيهاااا انكب عليها العصير لو تشوفون شكلهاااا وحسن بسس ميت ضحك عليهااا

يلااااااااااااا دوركمم خرفوو قصص خياليه مضحكه

للي مايعرف مرام وحسن اعضاااء هناا تراهم

وانا دخلتهم بقصتي الخياليه يلاااا وروني شطارتكم في الككذذذذذذذذذذذب
Mɾ.ʂօnh
إدآري
إدآري

ذكر

^ تقيمك بالمنتدى ^ : 0

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 2:52 am

كنت بقطاار متجه نحو الفضااء

وفجئه اسمع صيااح في اخر القطاار يقوول يااحسن ياحسن ذهبت صوب الصوت فوجتوا سعيد سيسقط من النافذه <<< الله ع اللغه ذي

فسحبته وسقطت ووجدت رااما تشدني بقوهـ وسقطت رااما وسحبنا خاالد وسقط وشدتنا مراام ولم تفلح فسقطت واتا رجُلٌ ضخم فسحبنا بكل سهووله

فدخلنا غرفه يحرسها رجاال امن (( للكباار الشخصياات)) فوجدنا من بدااخلها كل اعضااء المنتدى الحلويين هع هع

شووراايكم

عدل سابقا من قبل Mɾ.ʂօnh في الجمعة يوليو 29, 2011 3:40 am عدل 1 مرات
قلبي أسيرك
إدآرية
إدآرية
قلبي أسيرك

انثى
الداعي : الله وأعلمـ
الـعمـل : طالبه
الاوسمة : من نسج الخيال Gold2

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 2:58 am

Mɾ.ʂօnh كتب:
كنت بقطاار متجه نحو الفضااء

وفجئه اسمع صيااح في اخر القطاار يقوول يااحسن ياحسن ذهبت صوب الصوت فوجتوا سعيد سيسقط من النافذه <<< الله ع اللغه ذي

فسحبته وسقطت ووجدت رااما تشدني بقوهـ وسقطت رااما وسحبنا خاالد وسقط وشدتنا مراام ولم تفلح فسقطت واتا رجُلٌ ضخم فسحبنا بكل سهووله

فدخلنا غرفه يحرسها رجاال امن (( للكباار الشخصياات)) فوجدنا من بدااخلها كل اعضااء المنتدى الحلويين هع هع

شووراايكم

هع هع حلوووو حيلوو
بس حرام اللي سقط اسقط انا ولايسقط هوو ههههههههه

لا بججد حلوو
قمر غير
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
قمر غير

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 3:29 am

حلو حلو يعطيكم الف عافيه

المهم قصة اخرى من نسج الخيال
,,,,,

مرة طلعنااا نكشت بأبهاااااا كل الاعضااء فرشنا البساط وجبنا قهوة وشاهي وبساكيت وحلويااااات كثيررر والاهم الكورة اكلنا شوي وبعدين بدينااا نلعب كورة

فريقي كان يتكون من انااا بالدفااع وومراااام حارس خخخخخ ووخالد هجوم وغيرهم كانو معنا

المهم وانحن نلعب

طبعا حسن كان بالفريق الثاني مع سعيد الا واشوووف سعيد يناول لحسن وحسن يشوووووووت قول
بسس للاسف ماصار قول صااارت الكورة ملزقهههه بوجهي ولا ادري الا وانااا عالارض تجي مرام تقول راماااا وش فيك قومي غسلي وجهكك طبعاا الكورة خلت وجهي احمررر واروح قبل ما اغسل عند الاخ حسسسن واعطيييه كف عالطاير

واروح اغسل ولا كملت لعب معاهم جلست على البساط وكانت فيه رهوف ما تلعب قالت شوفي هناككك قلت وين قالت سيارة تبيع ايس ريم روحي جيبي واحد واوريك وش اسوي طبعا البقيه يكملون لعب المهم جبت ايس كريم وقالت رهف بأذني كلام واخذت الايس كريم ورحت جنب حسن وهم يلعبون وبعدين لزقت الايس كريم بوجههه زي ماقالت رهوف وصاااار يلحقنني قدام الناس يبي يصفقني وقلت انت البادي ليييه تتضربني بالكورة قال انتي عطيتيني كف ولزقتي الايس كريم بوجهههي ووجعع سوي بس شيء واحد مو 2 خخخخ

وخللصت
Mɾ.ʂօnh
إدآري
إدآري

ذكر

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 3:40 am

ههههههههههههههـ

هع هع رااح اجيب قصه ماالزق كووره الزقـ....... هع هع بعدين تعرفي

هع قصه ولآ اروع احلآ احلآ ع الخياال ماشاء الله
قمر غير
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
قمر غير

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 5:31 am

منور بسسس قوليي وش بتلزق يادوووب مو بعدين
قلبي أسيرك
إدآرية
إدآرية
قلبي أسيرك

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 8:58 am

خخخ حارس مره وحده اهى اهى حسبكـ من الله

خيالي

صباح يوم الثلاثاء الحين احنى بالشرقيه جميعا يا الاعضاء اتفقنى أحنى يا البنات انو نام بدري عشان نصحى بدري ونرووح الكورنيش والمهم الكل نااام الا انا سهرانه على mbc هع وطقعتها ومانمت الا الساعه 333 وجاء الصباح البنات صحيوا جهزوا كل شي وبدوا يصحوني بس ماصحيت قالت طيف بنات يلا نسحب عليها عشان تاني مرره ماتسهر وراحواا الله يخليهم وخلوني عند العيال وصحيت الساعه 12 الظهر بنات الوو وينكم فلانه يا فلانه لفيت البيت كله مالقيت لهم اثر فتحت غرفه الاولاد بسم الله اللي طايح من السرير واللي رجل هنا ورجل هنا وصحت صيحه وحده كلهم قامووا قالوا وش بلاك وحسسن كان بجنبه الجوال فك البطاريه وصكني فر راصي الدووب هههه وكنت بضاربه بس كنت جوعانه المهم وصححت أقووى قوموا البنات ساحبين علي قوموا صلوا وكلهم غيروا ملابسهم بيروحون يصلون ويمرون البوفيه قلت وانا اجل وحدي قالوا ايه وحللفت مااجلس قلت لهم عندي فكره ابي البس توب وشماغ وامشي معكم وتنتهي السالفه وجلسنا سنه ندور تووب ذا الاثوب طويل وذا وسيع واخير لقينا واحد صلح وقلت لهم الشماغ يا عيال وعطوني شماغ ولبسته جلست ساعه استفرغ شماخ له سنه ماغسله صاحبه يقررف ههه المهم جيت اخذ راي واحد واحد وجييت عند خاااااااالد قلت له هاه وش رايك كأني ولد قال لا والله باين انك بنت دلخه و من ثم جاااااته رفسه من سعيد قال ترنى جوعانين قولها صلحتي وبس المهم ههههه رحنا المسجد والبوفيه على خيير وتم رجعنا البت واول مادخلت البنات عيونها علي يوووه من ذا يخقق فكيت اللثمه قلتها هااي وكلهم هههههههههههههههههه ضحك
اخ وانتهت هههه

ياللي ذكرت اسمهم في القصه لايزعلوون بس خياااال خيااااال هع
قمر غير
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
قمر غير

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 12:47 pm

ههههههههههههههه ابداعع امممم الخيااال
قلبي أسيرك
إدآرية
إدآرية
قلبي أسيرك

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 11:19 pm

أحم باص الاعضاء وصل بيتنا وركبت وكل المقاعد ففل كلها مليانه الا كرسي واحد بس منو جالس بجنبه ولد اووووف ياربي وش الحل انا بنت ناس ومحترمه أجلس بجنب ولد والله ما أجلس واناظر بشخص شخص عضو عضوو والا صكي عيني بوحده مزيووونه تدووخ ياخي الله من ذي وبالي كلها طاير على ذي البنت أبي اعرفها ورجولي خلاص ماتمسكني قلت يلا مرام انتي شجاعه روحي أجلسي بجنبه ومشيت في استحياء .. خخخخ أنا وجهي وجلست بجنب الولد ورحي كلها تترتجف اول ماجلست يطالع فيني انا ذا الوقت خلاص بين الحيه والميته قلي عفوا أختي ذا مكان خويي وبذا الوقت شلت وجهي وقمت الا وجاااء صاحب المقعد مسكني قال اففاا يا سعيد صاحب المقعد كان خالد قالي خاللد خخخ لا لا أجلسي المقعد يفداكـ انا ذاكـ الوقت بين حالات الاغماء الا شووي وجتني امطااار غزيره وانا اصرخ مابي اجلس مابي اجلس وراماا ورهف يكبون المويه على وجهي قوومي حلم حلم خخخخ واخر شي طلع كل ذااا حلم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايش رايكمـ في خيالي أبداع صح ... أوووم التخريف والله هع
حطموكـ ياقلبي
عضو مآسي
عضو مآسي
حطموكـ ياقلبي

انثى
الداعي : .........
الـعمـل : طالــــــــــــبهـ

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 2:51 pm

هههههههههههههههههه
يسلمؤؤؤ
انا لساا يعني مااوصلت اووك
ماالي خلق الف قصصه هع هع
اجيكم بعدين
tooty _ sweet
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
tooty _ sweet

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 3:12 pm

اتخيل اني ضربت وساام كفف حاار قصدي حرااق وآآآآآآآآآح وتطاردني بس ما تقدر علي بعديين استسلمت

اهم شي الكف عمري ما اعطيتها كف وما رجعته بالكوره

يتلموو وقصصكم ونااسه
حطموكـ ياقلبي
عضو مآسي
عضو مآسي
حطموكـ ياقلبي

انثى
الداعي : .........
الـعمـل : طالــــــــــــبهـ

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 6:59 pm

وانا بتخيل
اني شتك يووم وطررتي فووق
مرره بعيد
وبعدين طحتي زي توم وجيري
وانتي تصيحين تقوولين تكفين سوماا سااعديني ههههههههههههه
♥عانيت بسكات♥
^ لہيہتہنہي انہسہہآڪ ^
^ لہيہتہنہي انہسہہآڪ ^
♥عانيت بسكات♥

ذكر
الداعي : الله آلعآلمـ ..
الـعمـل : طَـآلـبُ ..
الاوسمة : من نسج الخيال Tkrim

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 7:35 pm

هع موضوع يخق مثل صآآحبته ..
صلب الموضوع القصة :

يوم طلعنآآ تركيآآ طبعآ الرحلة بتنسيقي انا ووولد خآآلي الدوب سعيد هع هع خبرة هههههههه
المووهييم رحنآآ تركيآ والقطة من 3000 الاف المهم جمعنآكل شي ومشينآآ وحنآآ بالطآآيرة سوينا التنظيم
وفكرنآآ بالمحل الي بنسكن فيه وفكرت انو صعب نسكن في فندق تضيعوو علينآآ بعدين هع ..
ونستأجر شقة فيهآ غرفتين وصآآلة ونوصل هنآك والاخ حسن سهران كان يسوي قوأنين للمنتدى وووصل تعبآآن ونآآم بغرفة البنآآآت المهم نص سآآعة والبيت تعبآآن كله نآآم وانا سويت نفسي نآآيم ورجعت للبلكونة اكتب شعرر <<مسوي شآآعر الولد .. هع .الا شوي الباب حق غرفة العيآآل والا هو سعيد يخرج ويشيل عبآيآآت وطرح البنآآت ويربطهم بكيس ومع الطآقة .. لهآآ تكملة بس كيف هع واحد منكم يكمل عليهآآ ..
موضوع حلووو يتثبت .
https://anime-vb.yoo7.com
قلبي أسيرك
إدآرية
إدآرية
قلبي أسيرك

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 9:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياللي فووقي وقسسسم تخريف هع بحاول أفكر وأكملها
♥عانيت بسكات♥
^ لہيہتہنہي انہسہہآڪ ^
^ لہيہتہنہي انہسہہآڪ ^
♥عانيت بسكات♥

ذكر
الداعي : الله آلعآلمـ ..
الـعمـل : طَـآلـبُ ..
الاوسمة : من نسج الخيال Tkrim

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 9:21 pm

من اول ابيك انتي تكملي ..

لي بآآك ..

انتضرك مرومة ..
https://anime-vb.yoo7.com
قمر غير
المشرفة العآمة
المشرفة العآمة
قمر غير

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 12:03 am

منورييين ان شاء الله عجبكم الموضوع
قلبي أسيرك
إدآرية
إدآرية
قلبي أسيرك

انثى

من نسج الخيال Empty
مُساهمةموضوع: رد: من نسج الخيال   من نسج الخيال Icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 12:52 am

هع اومممم صحينا قلنا خالد بننزل على الكورنيش قلنا قدام المهم كل واحد تفتح شنطتها عباتي طرحتي والا كلنا بح مافي عبايه ولا طرحه هع اناااا فرحت فرحه ماتتصور بس اخبي فرحتي وقلت ايش رايكم نروح بدون عبايه صغغار هههه وقال خالد لا والله عيب عيب يوووه المهم مدري ايش اقوول
اللي عنده خيال واسع يكمل هع

من نسج الخيال
صفحة 1 من اصل 1